مجتمع | الأحد 29 يوليو 2018 - 20:34

توقيف سيدة عرضت شرطيا للإهانة والقذف بطريق ازمور بالبيضاء

  • Whatsapp

اعتقلت مصالح الأمني الوطني، بمدينة الدار البيضاء، امرأة في الثلاثينيات من العمر، وذلك بتهمة إهانة وقذف رجل أمن أثناء مزاولة عمله.

وتداول مستعملو مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي، مؤخرا، مقطع فيديو تظهر فيه سيدة في شجار مع أحد رجال الأمن الوطني بالشارع العام، لحظة قيامه بمراقبة وثائق السيارة التي كانت تتولى قيادتها.

وقال بلاغ للأمن، إن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء فتحت بحثا في الموضوع، تبين من خلاله أن النازلة تعود ليوم 21 يوليوز الجاري، على مستوى السد الإداري المنصب بطريق أزمور بالنفوذ الترابي لمنطقة أمن البيضاء أنفا، وأن السيدة المتعلق بها الأمر، والتي تبلغ من العمر 29 سنة، تم إيقاف المركبة التي كانت تتولى قيادتها من أجل مراقبة وثائقها من قبل عناصر الأمن الوطني على مستوى السد المذكور، حيث لم تتقبل الأمر وعملت على توجيه الإتهامات عبارات السب والشتم والتهديد للعناصر الأمنية العاملة بعين المكان بحضور شهود عيان، وفق ما جاء في البلاغ.

كما قام أحد العناصر الأمنية التي تعرضت للإهانة، يضيف البلاغ، أثناء وبسبب تأدية المهام الموكلة له، بتوثيق وتسجيل الوقائع الكاملة للنازلة منذ بدايتها، بواسطة الكاميرا المثبتة على زيه الرسمي، والتي توفرها المديرية العامة للأمن الوطني لهذا الغرض، والتي تم تسليمها للمصلحة التي أشرفت على البحث في موضوع هذه القضية.

هذا وتم وضع المعنية بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، على أساس تقديمها أمام النيابة العامة المختصة التي كانت تشرف على البحث منذ بدايته.

يذكر أن الشريط المنشور كان قد سجله أحد مستعملي الطريق، في حين أن الشريط الذي وثقه موظف الأمن فقد أُحيل على النيابة العامة المختصة لضرورة البحث القضائي.