اخبار جهة مراكش | الخميس 2 أغسطس 2018 - 01:30

الاغلبية والمعارضة بمجلس بلدية قلعة السراغنة تصوتان بالاجماع على مشاريع اتفاقيات شراكة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
صادق اعضاء المجلس البلدي لقلعة السراغنة في اشغال الدورة الاستثنائية المنعقدة اليوم الاربعاء بقاعة الاجتماعات، بالاغلبية على برنامج عمل الجماعة بعد ان تبين لاعضاء المجلس ان النسخة الجديدة للبرنامج تضمنت عددا من الملاحظات والاقتراحات التي تقدموا بها خلال اجتماعات اللجن الدائمة بالجماعة، كما تم التصويت بالاجماع على مشاريع اتفاقيات شراكة.
وتهم مشاريع الاتفاقيات قطاعات الشباب والرياضة، والصحة، والتعليم العالي، وتدبير سقايات عمومية واستغلال مرفق السوق اليومي الجوطية بحي اجنان الشعيبي.

كما عرفت اشغال الدورة الاسثنائية التي تراس اشغالها نورالدين ايت الحاج بحضور نورالدين الجوهري باشا المدينة والدكتور محمد الغالي عميد المركز الجامعي، والمدير الاقليمي لوزارة الشباب وممثلة المديرية الاقليمية للتعاون الوطني، المصادقة بالاجماع على اقتناء القطعة الارضية التي شملها مشروع الطريق المدارية الرابطة بين تجزئة النور والطريق الوطنية رقم 8 وتعويضها من طرف اللجنة عن طريق التراضي في ملكية ورثة محمد احمر العين. فيما رفض المجلس باجماع اعضاؤه الحاضرين، المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للخبرة بشان التعويض عن البنايات والاغراس وموضوع العقار الجماعي الذي سيحتضن مشاريع السوق الاسبوعي وسوق الجملة لبيع الخضر والفواكة والمجزرة الجماعية.