اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 أغسطس 2018 - 12:27

المدير الاقليمي لوزارة الصحة بقلعة السراغنة ينفي توصله بطلب اعفاء مدير المستشفى الاقليمي وينوه بمجهوداته

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
قال المدير الاقليمي لوزارة الصحة بقلعة السراغنة، ان كل ما راج في اليومين الأخيرين من اخبار تتعلق بتقديم الدكتور يونس لكريك، مدير المستشفى الاقليمي طلب اعفائه من مهامه لاأساس له من الصحة.
واكد المدير الاقليمي في رده الذي ادلى لنا به، صباح اليوم الجمعة، في اتصال هاتفي به لمعرفة مستجدات وموقف وزارته من هذه القضية التي خلفت ردود افعال متباينة على مستوى بعض وسائل التواصل الاجتماعي وشبكة الفيسبوك، انه بصفته مسؤولا مباشرا على قطاع الصحة والعاملين به اقليميا، انه لم يتوصل لحد اليوم باي مراسلة تفيد ماتضمنته بعض المنشورات.
واضاف نفس المتحدث، ان الدكتور يونس لكريك لايزال يواصل عمله ومهمته كمدير للمستشفى الاقليمي بشكل عاد ومسؤول، وان كل ماتداولته بعض الجهات وقع بفعل فاعل بهدف التشويش على مجهودات مدير المستشفى الاقليمي. مبرزا ان لكريك يعد من الأطر الطبية المخلصة لعملها بتفان وانه مسؤولا “ماعندي منقول عليه،وداير مجهود كبير “يقول المدير الاقليمي لوزارة الصحة.
وكانت اخبار تداولت خبر طلب اعفاء الدكتور يونس لكريك من مهمة مدير للمستشفى الاقليمي “لاسباب شخصية” قبل ان يضع المدير الاقليمي لوزارة الصحة اليوم الجمعة حدا لما سبق ترويجه بشكل أثار استغرابا كبيرا في اوساط المتتبعين للشأن الصحي بالاقليم.