اخبار جهة مراكش | الأحد 5 أغسطس 2018 - 01:19

بوليس شيشاوة يوقف “الحزين” المتورط في إهانة رجال القضاء عبر شريط فيديو نشره على “الفيسبوك”

  • Whatsapp

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة اولاد تايمة “حمزة. ث” الملقب ب”الحزين”، أمس الجمعة 3 غشت الجاري بمنطقة اولاد تايمة، على خلفية فيديو له يتحدث فيه عن حيثيات ملف أحد المستثمرين بمدينة شيشاوة، وإهانته رجال القضاء.

هذا وقد انتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بشيشاوة اليوم السبت 4 غشت، إلى مدينة اولاد تايمة، من أجل تسلم المتهم واقتياده إلى مركزها بمدينة شيشاوة، قصد الإستماع إليه في محضر قانوني والتحقيق معه حول إهانته لرجال القضاء، لكون “لابيجي” شيشاوة هي من اصدرت مذكرة بحث وطنية في حقه، بناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.

وبحسب مصادر عليمة، فقد انتشر فيديو لحمزة الحزين تم تصويره يوم 5 يوليوز الماضي، يتحدث فيه عن معاناة أحد المستثمرين المغاربة القاطنين بالديار الأوربية، في قضية معروضة أمام القضاء، وإهانته لرجاله بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.

واحتج حمزة الحزين، في الفيديو، على كل من رئيس الحكومة، وزير العدل رئيس النيابة العامة، وطالب بانصاف المستثمر القادم من فرنسا، والذي يرغب في الاستثمار بالمغرب .

وتجدر الاشارة، الى أن حمزة الحزين سبق ان تم اعتقاله عدة مرات، على خلفية فيديوهات كان يشير فيها بأصابع الاتهام الى عدد من المسؤولين بمختلف المؤسسات بجهات المغرب .

“الحزين” يرتقب أن يمثل أمام النيابة العامة المذكورة، صبيحة يوم الإثنين المقبل، لتعميق البحث حول المنسوب إليه، وتكييف فصول المتابعة في حقه، قبل عرضه على جلسة المحاكمة.