اخبار جهة مراكش | الإثنين 6 أغسطس 2018 - 20:19

وكيل الملك بإمنتانوت يودع “حمزة الحزين” في سجن الأوداية ويواجهه بتهم ثقيلة

  • Whatsapp

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة 
قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، زوال اليوم الاثنين 6 عشت، متابعة الملقب ب”حمزة الحزين”، في اعتقال من أجل تهم ثقيلة تتعلق بإهانة موظفين عموميين وإهانة الهيئة القضائية في حالة العود وانتحال اسم شخص.
ويأتي قرار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، بعد أن جرى تقديم الشرطة القضائية لأمن شيشاوة المتهم المسمى (محمد. ث) أمام وكيل الملك، والذي تم إلقاء القبض عليه بأولاد تايمة بناء على مذكرة بحث وطنية أعلنتها المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة، للتحقيق معه في اتهامات كالها للهيئة القضائية في تسجيل صوتي يخص عملية نصب مستشار جماعي بجماعة شيشاوة على رجل أعمال من مغاربة المهجر والمسمى (عبد الرحمان. أ) في ملف لا زال معروضا أمام القضاء، حيث اتهم الهيئة بمحاباة المستشار الجماعي والتشكيك في مجريات التحقيق القضائي معه، هذا الأخير الذي تمسك فيه المدعو (عبد الجليل.س) بنفي التهم الموجهة إليه من قبل المستثمر المغربي.
وحددت النيابة العامة الاثنين المقبل 13 غشت، لانطلاقة أطوار المحاكمة وفرصة لإعداد الدفاع، وجدير بالذكر أن المتهم معروف بمنطقة أولاد تايمة بقضائه لعقوبات حبسية متنوعة من اجل السرقة واستهلاك المخدرات.