اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 13:15

حصري.. أمن مراكش يعتقل لصا حاول سرقة هاتف المرحوم “حمزة” لحظة وفاته في حادثة سير بمراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن عناصر الامن التي حلت بمكان حادثة السير التي راح ضحيتها الشاب “حمزة” سائق “الكوتشي” بشارع محمد السادس بالحي الشتوي، صباح يوم امس، اوقفت لصا متلبسا بمحاولة سرقة الهاتف النقال للهالك.

وحاول الظنين استغال حالة الصدمة التي عاشها كل من حضر وةقائع حادثة السير المميتة، من اجل سرقة الهاتف النقال للضحية قبل ان تفطن عناصر الامن الى مخططه ويتم اعتقال واقتياده للدائرة الامنية من اجل تحرير محضر في الموضوع وسلك المسطرة القانونية في حقه بناء على تعليمات النيابة العامة بمراكش.
ووقعت حادثة السير المروعة، على الساعة الرابعة من صباح امس الاثنين، حيث اودت بحياة شاب كان يقود دراجته النارية بعدما صدمته سيارة بشارع محمد السادس بالحي الشتوي بمراكش.
ولفظ الهالك المسمى قيد حياته “حمزة” ويشتغل سائقا لعربة سياحية “كوتشي”، انفاسه الاخيرة بعين المكان لحظة تعرضه لحادثة السير المميتة.
والى ذلك، حلت عناصر مصلحة حوادث السير وعناصر الامن الذين فتحوا تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة المميتة قبل ان يتم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة.
وفي المقابل، اوقفت مصالح الامن اجنبي سائق السيارة الذي تم اقتياده للتحقيق معه وفق المساطير القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالة.