اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 20:20

عاجل..العثور على جثة رجل ستيني متعفنة لمتقاعد من البحرية الملكية بداخل منزل بقلعة السراغنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
عثر رجال الشرطة وعناصر الوقاية المدنية قبل عصر اليوم الثلاثاء على جثة رجل متقاعد من البحرية الملكية بداخل منزل يكتريه بحي عواطف واحد بالقرب من المقاطعة الحضرية الثالثة بقلعة السراغنة.
وبحسب مصدر موثوق فقد تمكن عناصر الوقاية المدنية من اقتحام منزل الضحية بعد تكسيرهم لقفل الباب الرئيسي لمنزل الهالك،بحضور رجال الامن الوطني وخليفة قائد المقاطعة وشيخ حي عواطف واحد ومواطنين، بعد اخبارهم من طرف السكان المجاورين اثر تسرب رائحة كريهة لمحيط المنزل.واضاف المصدر ذاته ان عناصر الوقاية المدنية وجدوا جثة الهالك في مستوى متقدم من الانحلال والتعفن، مايفيد ان الهالك قد يكون لفظ انفاسه الاخيرة منذ اكثر من يوم واحد وتاثرها بفعل الحرارة التي تعرفها مدينة قلعة السراغنة هذه الايام.
وبناء على تعليمات الوكيل العام للملك فقد تم نقل الجثة الى مستودع الأموات لاجراء تشريح طبي والتاكد من ملابسات وظروف الوفاة.
تجدر الاشارة ان الهالك كان يدعى قيد حياته م.ب ويبلغ من العمر 68 سنة وينحدر من مدينة الدار البيضاء، وكان يكتري المنزل الذي توفي به للراحة خلال مدة زيارته لقلعة السراغنة قصد الاطلاع على ضيعته الفلاحية المتواجدة بتراب جماعة زنادة.