اخبار جهة مراكش | الخميس 9 أغسطس 2018 - 17:08

حصري.. البرهومي رئيس جماعة حربيل يكشف ل”مراكش الآن” خلفية انتشار اشاعة منعه من السفر الى خارج ارض الوطن

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

نفى اسماعيل البرهومي رئيس جماعة حربيل تامنصورت في تصريح هاتفي ب”مراكش الآن”، خبر منعه من السفر الى خارج ارض الوطن مؤكدا انه يتواجد في هذه اللحظة من يوم الخميس، بمنطقة ماربيا رفقة افراد عائلته حيث يقضي عطلته الصيفية.

وأكد البرهومي، أنه غادر ارض الوطن رفقة زوجته عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء وفق المساطير القانونية حيث قام بوضع اخبار لدى ولاية جهة مراكش اسفي مع منحه تفويضا لنائبه الاول بتدبير مصالح ساكنة جماعة حربيل تامنصورت استجابة لانتظارات الساكنة.

وشدد البرهومي على أن جهة ما بمنطقة حربيل وخصوصا منافسيه السياسيين وراء اشاعة منعه من السفر والتي تم نشرها ليلة أمس الاربعاء، على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

واوضح البرهومي في تصريحه الهاتفي، أن اعداء النجاح يتربصون به نظير الانجازات التي حققتها جماعة حربيل خلال الثلاث السنوات الاخيرة ويحاولون جاهدا تلطيخ سمعته باختلاق الاكاذيب، حيث قال “يصيفونني بالفاسد، وغادي نقول لك، الحمد لله، راني مبعد عن الاماكن المشبوهة تجنبا للفساد الاخلاقي، أما الفساد المالي راه معندي حتى ملف لدى المصالح القضائي بمراكش أو خارجه”.

وقال نفس المتحدث: “راه حتى الملف الذي بسببه تعرضت للعزل سنة 2009 فقد انصفني القضاء ابتدائيا واستئنافيا بعدما سلكت المساطير القانوني في مواجهة مرسوم العزل”.

وختم البرهومي تصريحه: “راه بعض الخصوم السياسيين سامحهم الله، يسعون ليل نهار للاطاحة بي بعدما وقفوا على حجم الانجازات التي حققتها بجماعة حربيل على مستوى النقل المدرسي باسطول وصل الى 12 الحافلة ونجاحنا في تعميم الماء الصالح للشرب بتراب مدينة تامنصورت وجميع دواوير جماعة حربيل بالاضافة الى الطفرة التي حققناها بقطاع النظافة بعد احداث حاويات تحت ارضية في اول تجربة على صعيد الجهة واللائحة تطول …. وهذ الانجازات راها بفضل الاغلبية واعضاء من المعارضة” حسب تصريحه.