اخبار جهة مراكش | الإثنين 13 أغسطس 2018 - 21:50

الحرب الباردة بين مربوح والورزازي حول مستقبل فرع الكوكب المراكشي لكرة القدم

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

عاش محسن مربوح رئيس الكوكب المراكشي فرع كرة القدم، صباح اليوم الاثنين، لحظات عصيبة بعدما فشلت محاولته في تمرير الجمع العام العادي وبعده الاستثنائي بعدما لم يكتمل النصاب القانوني.

وكان مربوح يمني النفس بتمرير الجمعين بعدما حضر 9 منخرطين من اصل 11 الذين ادووا واجب الانخراط ولكن “اللي فراس الجمل فراس الجمل” حيث قام مجموعة من اعضاء المكتب المسير للفريق المراكشي بتجديد انخراطهم في اخل لحظة من المدة القانونية قبيل الجمع العام يتقدمهم يوسف ظهير رئيس المكتب المديري وفؤاد الورزازي الرئيس المنتدب وهم 13 منخرطا مما افقد الجمع العام قانونيته بعدما لم يستكمل النصاب القانوني.

وكشفت مصادرنا، أن مجموعة الورزازي استشعرت بخطورة خطة مربوح الذي حاول تمرير الجمعين العامين مما سيحول فرع كرة القدم للكوكب المراكشي الى شركة خاصة مستقلة عن باقي الفروع والمكتب المديري.

وتعتبر مجموعة الورزازي أن محاولة السطو على فرع كرة القدم وفصله عن باقي الفروع خطوة غير مقبولة وخصوصا الطريقة والاسلوب التي كادت أن تمر بها في غفلة من باقي الفعاليات الرياضية العاشقة للكوكب المراكشي.

وقالت مصادرنا، إنه من غير المقبول ان يتم حصر عدد منخرطي الكوكب المراكشي في 11 العضو مما دفع ب 13 شخصا من الغيورين على فارس النخيل الى تجديد انخراطهم في الاجال القانونية بالرغم من كون العدد يبقى محتشما يضيف نفس المتحدث.

واستغربت نفس المصادر، غضب مربوح رئيس فرع كرة القدم من اداء منخرطين اضافيين لما فيه فائدة على فريق كرة القدم خصوصا وان الاسماء التي ادت واجب الانخراط قدمت الكثير للفريق.

ومن جهته، شكك مربوح رئيس فرع كرة القدم في قانونية انخراط الاعضاء الاضافيين حيث صب جم غضبه على مدير الوكالة البنكية الذي قبل اداء المنخرطين.

وهدد مربوح بالكشف عن ما اسماه بالمؤامرة التي تنسج ضده وضد الفريق في القادم من الايام قبيل انعقاد الجمع العام القادم بعد 15 يوما من يومه الاثنين 13 غشت.

وفي المقابل، اعتبر العديد من منخرطي فارس النخيل أن تهديدات الرئيس مربوح بالاسطوانة المشروخة التي يستعملها في كل مناسبة حينما تفشل حيله في السطو على الفريق المراكشي.