اخبار جهة مراكش | السبت 25 أغسطس 2018 - 16:14

خطير..سرقة فيلا بقلعة السراغنة بحي يسكنه رئيس مصلحة الشرطة القضائية يستنفر رجال الامن الوطني

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تعرضت فيلا في ملكية موظف بمندوبية وزارة السكنى بحي النور بقلعة السراغنة لاتبعد كثيرا عن مقر سكنى رئيس مصلحة الشرطة القضائية، للسرقة من قبل عناصر اجرامية لازالت مصالح الامن تبحث لتحديد هوياتهم.
وذكر صاحب المنزل “ر. ح” في اتصال هاتفي به اليوم السبت، ان الجناة استغلوا غياب افراد اسرته لقضاء عيد الاضحى خارج المدينة، وتمكنوا من اقتحام الفيلا بعدموا كسروا المنافذ الخلفية للبناية، وشرعوا في بعثرة مختلف محتويات غرفها بحثا عن ماخف وزنه وغلا ثمنه.
واكد نفس المتضرر ان اللصوص سطوا على جهاز تلفاز ودراجة هوائية، وفروا الى وجهة مجهولة.
وبعد اخبار المصالح الامنية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، حلت بمسرح الجريمة عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية للاطلاع على المكان المسروق ومباشرة التحريات والبحث للوصول الى منفذي العملية وتقديمهم الى العدالة.
من جهة اخرى، قال مصدر امني ان مصلحة الشرطة القضائية شرعت في البحث عن المشتبه في ارتكابهم لهذه الجريمة، مشيرا الى انه من المحتمل ان تتوصل نفس المصلحة الى الاظناء الحقيقيين قريبا.
يشار الى ان منفذي سرقة المنازل بالاحياء السكنية للمدينة، يلتجؤون الى الاماكن التي تفتقر الى الحراس الدائمين والى الحراس الليليين، وبالخصوص في التجزئات السكنية المحدثة.