اخبار جهة مراكش | الإثنين 27 أغسطس 2018 - 18:13

عاجل.. أمن مراكش يفك لغز العثور على شخص جثة هامدة بحي المحاميد ويعتقل شخصين

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الدائرة الامنية 21 رفقة عناصر الدراجين باشراف من رئيس المنطقة الامنية الرابعة (المحاميد)، عصر اليوم الاثنين، من فك لغز العثور على شخص جثة هامدة ببقعة ارضية بحي النسيم بحي المحاميد، صباح اليوم، حيث تم توقيف شخصين على ذمة التحقيق.
واوضحت مصادرنا، أن الموقوفين اكدا في تصريحاتهما للمصالح الامنية انهما كانا يعاقران الخمر رفقة الهالك بمنزل احد المعتقلين قبل ان يصاب بنوبة قلبية حادة لفظ على اثرها انفاسها الاخيرة.
واضافت ذات المصادر، أن المعتقلين اكدا انهما سارعا الى اخراج جثة الهالك ورميها بالبقة الارضية غير البيعدة عن مكان الحادث كما تم تفتيت هاتفه النقال واحراق وثائقه الادارية.
والى ذلك، تم تحرير محضر توقيفهما في انتظار تسليمهما الى مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش قصد تعميق البحث معهما ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهما امامم النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش.
وكشفت مصادرنا، أن الهالطك يسمى قيد حياته “السعيد ايت. م” يبلغ من العمر 31 سنة وكان يعمل خياطا حيث تم ايداع جثته بمستودع الاموات بباب دكالة لاخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.