اخبار جهة مراكش | الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 13:12

مصدر امني بقلعة السراغنة السراغنة:احداث عنف حي لعوينة هي تصفية حسابات بين انصار سجينين والشرطة توقف 6 أشخاص وتبحث عن باقي المتورطين

  • Whatsapp

محمد لببهي ـ مراكش الآن
قال مصدر امني مسؤول بشرطة قلعة السراغنة لـ”مراكش الآن”، ان احداث العنف التي شهدها، ليلة امس الخميس، حي لعوينة والمتمثلة في تبادل الضرب والجرح بواسطة العصي والاسلحة البيضاء والاحجار، في مابين انصار سجينين سابقين، ترجع الى تصفية حسابات بينهم، انتقاما لاحد الاطراف الذي تعرض لاعتداءات داخل السجن من طرف خصمه خلال تواجدهما لقضاء عقوبة حبسية نافذة.
واوضح المصدر ذاته، ان عناصر الشرطة القضائية تدخلت بالحي المدكور مستعينة في ذلك بتعزيزات امنية، وتمكنت من توقيف ستة أشخاص كانوا في حالة سكر، وانهاء حالة الفوضى والازعاج التي عانى منها السكان المجاورون لمنزل الشخص المعتدى عليه.
واضاف نفس المصدر، ان رجال الشرطة لايزالون يواصلون البحث لحد الساعة على بقية الأشخاص المتورطين في الحادث الذي خلف استياء عارما لدى اوساط ساكنة المدينة.
وذكرت مصادر موثوقة في اتصالها، صباح اليوم الجمعة، ب “مراكش الآن”، ان النيابة العامة المختصة امرت الضابطة القضائية بوضع الموقوفين تحث تدابير الحراسة النظرية لتقديمهم امام انظار العدالة.