اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 18:15

الشرطة القضائية لقلعة السراغنة توقف متهمين مبحوث عنهما على خلفية احداث عنف حي لعوينة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية، يوم أمس، من توقيف شخصين متهمين كانت المصالح الامنية اصدرت مدكرة بحث عنهما من اجل مشاركتهما في احداث العنف الذي شهده حي لعوينة منتصف الشهر الجاري فيمابين انصار سجينين سابقين .
واستنادا الى مصدر موثوق فقد استمعت الضابطة القضائية للموقوفين واحالتهما صباح اليوم الثلاثاء على انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية.
وتعود وقائع هذا الملف الى تصفية حسابات بين انصار سجينين قاما ليلة منتصف الشهر الجاري بتبادل الضرب والجرح واحداث الضوضاء بحي لعوينة.
وقال المصدر ذاته.ان احداث العنف التي شهدها حي لعوينة ليلا،والمتمثلة في تبادل الضرب والجرح بواسطة العصي والاسلحة البيضاء والاحجار، في مابين انصار السجينين السابقين، ترجع الى تصفية حسابات بينهم، انتقاما لاحد الاطراف الذي تعرض لاعتداءات داخل السجن من طرف خصمه خلال تواجدهما لقضاء عقوبة حبسية نافذة.
واوضح المصدر ذاته، ان عناصر الشرطة القضائية تدخلت بالحي المدكور مستعينة في ذلك بتعزيزات امنية،وتمكنت من توقيف ستة أشخاص كانوا في حالة سكر، وانهاء حالة الفوضى والازعاج التي عانى منها السكان المجاورون لمنزل الشخص المعتدى عليه.مضيفا ان رجال الشرطة واصلوا البحث عن بقية الأشخاص المتورطين في الحادث الذي خلف استياء عارما لدى اوساط ساكنة المدينة.