اخبار جهة مراكش | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 19:13

المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة تؤجل ملف الموظف بجماعة المربوح المتهم بتلقي رشوة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قررت هيئة المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة اليوم الاربعاء، تاخير البث في ملف الموظف بجماعة المربوح المتابع من اجل تلقي رشوة قدرها 300 درهم من طرف مواطن الى يوم الاربعاء القادم.
وتعود وقائع هذا الملف الى صباح يوم الاثنين 17 شتنبر الجاري، بعدما تمكنت عناصر المركز القضائي التابعة لسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة، من مداهمة مكتب بجماعة المربوح بقيادة اهل الغابة وتوقيف موظف يدعى “ا. د. ع” يشغل مهمة تقني مشتبها فيه بتلقي رشوة بشتبه في تسلمها من لدن مواطن قام بالتبليغ عنه بواسطة الخط المباشر.
وذكرت مصادر موثوقة بجماعة المربوح، ان ملف هذه القضية جاء اثر تلقي الخط المباشر للتبليغ عن الابتزاز والرشوة شكاية من طرف مواطن يسكن بدوار اولاد عيسى باولاد بوكرين التابع للجماعة المذكورة بعدما تعرض للابتزاز عن وثيقة تتعلق بالبحث العلني من الحوض المائي لحفر بئر، وقامت النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة باشعار الدرك الملكي لايقاف المشتبه فيه.
وحسب المصادر ذاتها، فان عناصر الدرك الملكي وبعد مداهمة المكتب الذي كان يتواجد به الموظف وتفتيشه تم العثور على مبلغ مالي يشتبه فيه انه تسلمه من طرف المشتكي.