اخبار جهة مراكش | الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 15:18

أمن مراكش يعتقل مجرما خطيرا روع محيط محطة باب دكالة +صور

  • Whatsapp

تسلم رجال الدائرة الأمنية 22، مجرما خطيرا بعدما تم القاء القبض عليه من طرف رجال شرطة النجدة، بالقرب من عمارة سكنية بأحباس باب دكالة بمراكش.
وكشفت مصادرنا، أن الأمر يتعلق بمجرم خطير يبلغ من العمر حوالي 19 سنة، روع الليلة الماضية والى غاية الساعات الاولى من صباح اليوم، ساكنة حي الاحباس بمنطقة باب دكالة مراكش، قبل ان حاول الاحتماء داخل عمارة سكنية لهروبه من مجموعة من المواطنين، الذين حاولوا رذعه عما كان يقوم به بجوار المحطة الطريقية باب دكالة، حيث كان يعترض سبيل المارة من أجل سرقتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض “شفرة”.
وحسب شاهد عيان، فإن المعني بالأمر، حاول الفرار من مجموعة من الشبان، عبر ولوج احدى العمارات السكنية بحي الاحباس، وذلك قبل ان يطرده منها حارس العمارة، واثناء محاولة فراره من جديد انصدم برجال الأمن التابعين لفرقة شرطة النجدة أمام العمارة، حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم الأربعاء، حيث تم ايقافه وتسليمه الى مصالح الدائرة الامنية 22.
هذا، وافادت مصادرنا، ان الموقوف الذي ارتكب العديد من عمليات السرقة المقرونة بالاعتداء، تم وضعه رهن الحراسة النظرية وذلك الى حين تقديمه الى الجهة المختصة لاتخاذ اللازم في حقه.