اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 16:33

عناصر من الفرقة الوطنية تحل بقلعة السراغنة وتوقف شابا وتحيله على المصالح الامنية بولاية مراكش

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
ذكرت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، ان عناصر من الفرقة الوطنية التابعة لولاية امن مراكش حلت بقلعة السراغنة وتمكنت من توقيف مشتبها فيه في قضية تتعلق بشكاية وجهها سجين الى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف.
واستنادا الى المصادر ذاتها، فقد تمكنت عناصر الفرقة الوطنية من توقيف المشتبه فيه، بعد متابعتها ومراقبتها له بالمركب الاقتصادي، قبل ان يفطن الى تواجدهم بالقرب منه و الفرار على متن دراجة نارية في محاولة اسفرت عن مطاردته بواسطة سيارة والقبض عليه في مكان غير بعيد عن مسرح العملية التي اثارت انتباه رواد المقاهي واصحاب المحلات التجارية المتواجدة بالمركب الاقتصادي.
وتفيد المعطيات التي توصلنا بها من مصدر امني مسؤول في اطار متابعتنا لهذه القضية، ان عمل عناصر الفرقة الوطنية لايعدو ان يكون ضمن العمليات الروتينية التي تقوم بها هذه المصلحة، كلما تعلق الامر بالبحث والتحقيق في بعض ملفات القضايا المعروضة على القضاء، او لاستكمال الابحاث والتحريات التي تامر بها النيابة العامة المختصة حول مواضيع تهم شكايات المواطنين. فيما قال مصدر اخر ان تدخل عناصر الفرقة الوطنية وتوقيف الشخص المذكور، يندرج في اطار التاكد من صحة بعض الاخبار التي توصلت بها جهات امنية مسؤولة.
والى ذلك، علمت “مراكش الآن”، ان عناصر الفرقة الوطنية احالت الشخص المذكور على مصالح ولاية الامن لمباشرة التحقيق والاستماع اليه في محاضر قانونية، قبل تقديمه امام انظار الوكيل العام لدى جنايات مراكش.