اخبار جهة مراكش | الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 12:57

اعتقال أب ونجله بسيدي المختار بعد طعن فلاح بالسلاح الأبيض ونقله في حالة حرجة الى مستعجلات مراكش

  • Whatsapp

حسن الحسن – شيشاوة 
تمكنت عناصر الدرك الملكي لسرية سيدي المختار،  اليوم الثلاثاء 6 نونبر، من اعتقال شاب في مقتبل العمر، بعد شكاية مباشرة تقدم بها فلاح ينحدر من دوار أولاد بوعنكة، الى النيابة العامة بابتدائية امنتانوت معززة بشهادة طبية تثبت عجزا تجاوز 30 يوما، يتهم فيها الشخصين السالفي الذكر بالاعتداء عليه باستعمال السلاح الأبيض.
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإن الضحية تفاجأ بجرار يقوم بحرث بقعة أرضية وضعتها سيدة تحت استغلاله بناء على وكالة، وأنه تدخل لدى سائق الجرار للاستفسار والذي أخبره أنه مجرد مكلف بمهمة مقابل اجر عمله، وأنه سيربط الاتصال بمشغله التفاهم معه.
هذا وفور وصول الموقوفين لعين المكان سل الشاب من جيب معطفه سلاحا ابيض ووجه للضحية طعنات في مختلف اطراف جسده أردته طريحا على الأرض ومدرجا في دمائه الى أن نقل على عجل الى مستعجلات المستشفى الإقليمي، حيث قدمت له الاسعافات الاولية اللازمة قبل توجيهه الى مستعجلات مراكش ليتم رتق جراحه بازيد من 46 غرزة.
والى ذلك وضع الظنينين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك لدى ابتدائية امنتانوت في انتظار استكمال التحقيق معهما واحالتهما عليه ليقرر ما يراه مناسبا في المنسوب اليهما.