الرئيسية > اخبار جهة مراكش

مجلس جامعة القاضي عياض يصادق على مشروعي بناء مدرجين بقلعة السراغنة ويمدد انعقاد اجتماعه الثالث لدراسة والمصادقة على مشروع احداث كلية بنفس المدينة

  • الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 16:21

محمد لبيهي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصدر موثوق، ان اعضاء مجلس جامعة القاضي عياض لم يتمكنوا مساء يوم امس الثلاثاء من استكمال دراسة والمصادقة على بعض النقط الواردة في جدول اعمال الدورة الثالثة،بينها مشروع احداث كلية بقلعة السراغنة.
وذكر المصدر ذاته، ان جلسة يوم امس استغرقت وقتا طويلا بسبب متابعة بعض المواضيع المؤجلة من الدورة السابقة وبعض نقط جدول اعمال اجتماع البارحة، مضيفا ان هذه الجلسة لاتزال مفتوحة وستنعقد خلال اجل لايتعدى اسبوعا او عشرة ايام على ابعد تقدير لتتمة اشغالها.
وبخصوص مشروع احداث كلية بقلعة السراغنة اكد مصدرنا ان هذا الموضوع والذي يتابعه الراي العام المحلي باقليم قلعة السراغنة بشكل كبير، يحضى بشبه اجماع من لدن اعضاء مجلس الجامعة وباهتنمام بالغ من رئيسها الدكتور عبد اللطيف الميراوي الذي سبق له في لقاء بمقر عمالة اقليم قلعة السراغنة ان وعد بانصاف طلبة المنطقة والاستجابة لنداءات ممثلي الساكنة بمجموع المجالس المحلية.
وعرفت أشغال مجلس الجامعة المصادقة بالاجماع على مشروعي بناء مدرجين بقلعة السراغنة.ويقدر الغلاف المالي المرصود لهذين المشروعين بحوالي 15 مليون درهم.
ومعلوم ان جدول اعمال مجلس جامعة القاضي عياض تضمن ثمان نقط من اهمها مشروع احداث كلية بقلعة السراغنة ومشروع احداث المركز الافريقي للحلول المبتكرة المستدامة aciss ونتائج الترشيحات لانتقاء رؤساء بعض مؤسسات الجامعة.

Download WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Download Premium WordPress Themes Free
free download udemy paid course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...