اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 13:16

بمشاركة فنانين ونجوم الفريق الوطني المغربي فعاليات جمعوية بقلعة السراغنة تنظم حفلا تكريميا للاعب امبارك خلوق

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تنظم فعاليات جمعوية محلية بقلعة السراغنة بتنسيق مع وزارة الثقافة والاتصال يومي السبت والاحد 8 و9 دجنبر بالقاعة المغطاة تظاهرة فنية ورياضية كبرى لتكريم اللاعب السابق لفريق نادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم امبارك خلوق.
وتندرج هذه المبادرة الانسانية النبيلة في اطار سلسلة القوافل التضامنية التي داب بعض الفاعلين الجمعويين بتعاون مع حسن لحمادي الصحفي بالقناة الثانية 2m على تنظيمها لفائدة الفئات والمؤسسات الاجتماعية باقليم قلعة السراغنة،في اطار مساعدة اللاعب امبارك خلوق والمساهمة في تحسين اوضاعه المادية،اعترافا بماقدمه من خدمات لفريق المدينة لكرة القدم طيلة مشواره الرياضي.
وحسب مااكده المنظمون فان القافلة التضامنية التي تنظم هذه السنة في دورتها التاسعة،ستعرف مجموعة من الفنانين لاحياء سهرة كبرى تحث شعار: “الرياضة في خدمة الرواد والثقافة”، تخصص مداخيلها لفائدة اللاعب المحتفى به، -فنانين- من بينهم :عبد الله الداودي، فاطمة الزهراء لعروسي، حجيب، حميد السرغيني، عبد الرحمان ايكو، نبيل الخالدي، جمال الزرهوني وسعيد مسكير.
وعلى هامش تنظيم هذا الحفل التضامني ستجري صباح يوم الاحد مقابلة ودية في كرة القدم المصغرة بالقاعة المغطاة بين قدماء الفريق الوطني المغربي وقدماء فريق الوداد الرياضي السرغيني لتكريم نجم المنتخب الوطني المغربي مصطفى حجي.