اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 16:02

سكوب..عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة توقف متهمين متخصصين في سرقة الفيلات وتحجز بشقة بنواحي برشيد مسروقات متنوعة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
بعد سلسلة من الأبحاث التي قامت بها عناصر مصلحة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لقلعة السراغنة بتنسيق مع مصالح امنية لتحديد هوية منفذي سرقة فيلات بحي النور بقلعة السراغنة، أسدل الستار يوم اول امس الاحد على توقيف شخصين من افراد عصابة اجرامية خطيرة متخصصة في اقتحام وسرقة الفيلات.
وتفيد المعطيات المتوفرة لدينا من مصدر موثوق ظهر اليوم الثلاثاء، ان عناصر الشرطة تمكنوا من توقيف المتهم الاول المبحوث عنه منذ حوالي اسبوعين بمدينة سطات فيما تم القاء القبض على المتهم الثاني بمدينة بني ملال. وخلال البحث التمهيدي الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة بحضور مسؤولين امنيين وبمتابعة خاصة للادارة العامة للامن الوطني، اعترف المتهمان بالمنسوب اليهما، وتم الانتقال الى نواحي برشيد لحجز كمية كبيرة من المسروقات باحدى الشقق السكنية.
وحسب المصدر ذاته، فقد امر الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش بوضع المتهمين تحث تدابير الحراسة النظرية وتعميق البحث معهما لتحديد هوية بقية افراد العصابة الاجرامية وباقي الجهات المتعاونة معهما لتنفيذ عمليات السرقة التي تستهدف الفيلات.
وتجدر الاشارة ان المتهمان من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة، وتتراوح اعمارهما مابين 36 و49 سنة، وسبق لهما ان قاما بعمليات سرقة لفيلات ببني ملال، سطات وقلعة السراغنة.