حوادث | الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 13:42

مصرع شابة ورفيقها غرقا ونجاة أخرى بأعجوبة في اكادير

  • Whatsapp

لقيت شابة وسائق سيارة أجرة كبيرة حتفهما، مساء أمس الأحد، إثر غرقهما داخل مياه وادي منطقة “باراديس” بتامزاركوت السياحية، الواقعة بالطريق المؤدية إلى إيموزار إداوتنان، ضواحي مدينة أكادير، فيما نجت رفيقتهما من موت محقق.

وكشفت مصادر محلية لـle360، أن شابتان تتحدران من حي المسيرة وسط مدينة أكادير، استقلتا سيارة أجرة كبيرة لزيارة منطقة باراديس المشهورة بمناظرها الخلابة وتوافد آلاف السياح المغاربة والأجانب عليها، قبل أن يقررن بعد وصولهن للمكان المذكور، السباحة في المياه الدافئة، لتتوارين عن الأنظار.

وبمجرد غرقهما، رمى السائق بنفسه داخل المياه منقذا إحداهن وحين رجوعه لإنقاذ الأخرى ابتلعته مياه الوادي، ليختفيا معا، وهو ما حدا بالزوار الذين تجمهروا حول الناجية، إلى اشعار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، التي حلت بعين المكان وانتشلت جثتي الضحيتين على الفور.

عناصر الوقاية المدنية نقلت الناجية الوحيدة إلى قسم مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية بينما تم ايداع جثمانيْ الهالكين مستودع الأموات بذات المركز الاستشفائي، في وقت فتحت فيه السلطات الأمنية تحقيقا في الواقعة لتحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.