اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 1 يناير 2019 - 20:40

خطير ليلة البوناني ضواحي مراكش.. شاب مدعوما من عمه عون السلطة “يشرمل” اربعينا بجماعة اغمات ويتسبب له في 40 غرزة

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن 

تعرض شخص اربعيني يشتغل بوحدة فندقية بمراكش، مساء أمس الاثنين 31 دجنبر، لاعتداء خطير بواسطة سكين من طرف شاب عشريني عمه عون سلطة بمنطقة اغمات باقليم الحوز.

وأكد الضحية المسمى “يوسف. أ” في تصريح ل”مراكش الآن”، أنه غادر الوحدة الفندقية التي يشتغل بها بمراكش قبل ان يلتقي بالجاني المسمى “عبد الجبار. ح” رفقة فتاة يدخنان المخدرات بطريق مسكنه بدوار الشعبة بجماعة اغمات حيث هاجمه الظنين عبر رشقه بحجرة اصيب على اثرها برضوض على مستوى الكتف.

هذا، وقام الجاني بجلب سكين مباشرة بعد ذلك حيث وجه له طعنة خطيرة على مستوى الوجه تسببت له في جرح تم رتقه بازيد من 40 غرزة بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

واضاف الضحية أن الجاني المدعوم من عمه شيخ القبيلة هدده بالتصفية الجسدية لولا تدخل بعض ساكنة الدوار.

وأكد الضحية أن يعيش رعبا جراء الاعتداء الذي تعرض له من طرف الجاني المدعوم من طرف عمه عون السلطة كما عبر عن حسرته بعدما حول الظنين برنامجه لليلة أمس من الاحتفال رفقة ابنائه بليلة السنة الجديدة إلى نقله في حالة خطيرة الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش قصد اخضاعه لعملية رتق الجرح الغائر على مستوى وجه.

وطالب الضحية من مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي اوريكا ومسؤولي القيادة الإقليمية الدرك بالحوز والتمس من السلطات القضائية بمراكش بانصافه عبر اتخاذ الاجراءات القانونية في حق الجاني.