رياضة | الأربعاء 2 يناير 2019 - 15:39

طاليب يشرف على تدريبات اتحاد طنجة

  • Whatsapp

بدأ عبد الرحيم طاليب، ممارسة مهامه على رأس القيادة الفنية لاتحاد طنجة، بالإشراف على تدريبات الفريق قبل المواجهة المقبلة في الدوري المغربي، رغم أنه وقع عقدا كمدير تقني للنادي.

وكان كووورة أكد لجوء إدارة اتحاد طنجة والمدرب عبد الرحيم طاليب، لخيار تقديمه بصفة المدير التقني، من أجل التحايل على قانون المدرب بالمغرب، والذي يمنع المدربين من العمل مع ناديين في الموسم الواحد، بعدما سبق لطاليب أن خاض تجربة رفقة الجديدي قبل أن يستقيل من منصبه.

وسيواصل طاليب بنفس المنصب حتى نهاية الموسم، حيث سيتم إعلانه بداية من الموسم المقبل مدربا رسميا لنادي اتحاد طنجة، في وقت سيقود الفريق من دكة البدلاء ابن النادي ومساعده، عبد الواحد بلقاسم.


وستكون تجربة طاليب ملهمة لعدد من المدربين المغاربة الذين يغادرون مناصبهم مبكرا، ليعودوا للظهور بصفة المدير التقني أو حتى المستشار التقني لرؤساء الأندية، لأنها طريقة تمكنهم من العمل دون أن يكون هناك بند في القانون يعترض على ذلك.

وسيكون ما أقدم عليه طاليب ملزما لرابطة المدربين واتحاد الكرة، للتداول بشأن إمكانية تعديل بنود القانون وإتاحة الفرصة أمام المدربين المقالين من مناصبهم للعمل مع ناديين مختلفين.