حوادث | الخميس 3 يناير 2019 - 10:45

خلاف حول فتاة يرسل تلميذا لمستعجلات طانطان

  • Whatsapp

تحول خلاف بين تلميذين داخل ثانوية الشيخ محمد لغضف بطانطان حول فتاة، امس الأربعاء 2 يناير، إلى عراك استعملت فيه الأسلحة البيضاء، وانتهى بإصابة أحدهما بجروح غائرة نقل على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بطانطان.

وقالت مصادر محلية لـle360، إن التلميذين المعنيين كانا بساحة الثانوية المذكورة وتبادلا عبارات قدحية فيما بينهم قبل أن تتطور الأمور إلى شجار عنيف، استخدم فيه أحدهما سكينا موجها طعنات خطيرة للطرف الآخر متسببا له في جروح بليغة على مستوى الذراع واليدين وأنحاء أخرى من جسده.

ورجحت مصادرنا أن تكون إحدى الفتيات التي تتابع دراستها بنفس المؤسسة التعليمية، سببا في الخلاف الدائر بين الجانبين، مضيفة أن الجريح نقل على وجه السرعة من طرف عناصر الوقاية المدنية إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي بطانطان لتلقي العلاجات الضرورية.

وحلت بعين المكان السلطات المحلية والمصالح الأمنية لطانطان، معتقلة التلميذ الحامل للسلاح الأبيض واقتادته إلى مقرها للاستماع إليه حول الاعتداء المتبادل والذي خلف رعبا وخوفا شديدا في صفوف تلامذة المؤسسة وأطرها، في انتظار أن يحال على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطانطان للنظر في المنسوب إليه.