حوادث | الخميس 3 يناير 2019 - 12:29

اعتقال 4 شرطيين بطنجة بسبب تهريب “بزناس” خطير

  • Whatsapp

أصدرت النيابة العامة بمدينة طنجة قرارا يقضي بوضع اربعة عناصر شرطة كانت تشتغل بولاية أمن طنجة، السجن المحلي 1 سات فيلاج، ومتابعتهم بالأفعال المنسوبة إليهم في حالة اعتقال.

العناصر الأمنية الاربعة جاء ايقافهم من قبل مصالح الامن بطنجة، وذلك بناء على تحريات وأبحاث قامت بها الادارة العامة للأمن الوطني تحت أشراف مباشر من المدير العام عبد اللطيف الحموشي.

ووفقا لمصادرنا فان المعتقلين متورطون في قضية تتعلق بالارتشاء وتهريب مجرم وصف بالخطير، حيث كانوا يشتغلون بولاية امن طنجة قبل ايقافهم، ويتعلق الأمر بـ”ب.ع” من مواليد سنة 1982، متزوج، وجهت له تهمة الارتشاء والقيام عن علم بتهريب مجرم من البحث ومساعدته على الاختفاء والتدخل بغير صفة في وظيفة عامة والتواطؤ على اعمال مخالفة للقانون والمشاركة في كل ذلك، الى جانب كل من المدعو “ز.م” من مواليد سنة 1966، متزوج، والمدعو “م.ع” من مواليد سنة 1965، متزوج، واخيرا المدعو “ال.ب” من مواليد 1970، متزوج.

وبحسب le 360 فان الاشخاص المعنيين المتواجدين قيد السجن الاحتياطي سات فيلاج بمدينة طنجة، جرى الاستماع إليهم في محضر من قبل الشرطة القضائية، تحت اشراف النيابة العامة التي من المنتظر ان تحدد الجلسات الاولى لمحاكمتهم بمدينة طنجة في غضون الايام القليلة المقبلة.