رياضة | السبت 5 يناير 2019 - 20:37

كأس آسيا.. التعادل بين منتخبي الإمارات والبحرين في مباراة الافتتاح

  • Whatsapp

وتقدم المنتخب البحريني بهدف لمحمد الرميحي (78).

ودفع الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب الإمارات بخلفان مبارك (23 عاما) صانع ألعاب الجزيرة منذ البداية ليقوم بالدور السابق لعمر عبد الرحمن الغائب عن البطولة بسبب الإصابة في الرباط الصليبي، وأبقى أحمد خليل على مقاعد الاحتياط تاركا علي مبخوت وحيدا في المقدمة.

في المقابل، أبقى التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب البحرين المهاجم عبدالله عيسى هلال المحترف في سلافيا براغ على مقاعد الاحتياط بسبب معاناته من الاصابة.

وكانت البداية لصالح الإمارات بعد تمريرة من مبخوت إلى الجناح إسماعيل الحمادي الذي انفرد ثم سدد كرة أبعدها حارس مرمى البحرين سيد شبر علوي إلى ركنية (6).

وندرت بعد ذلك الفرص على المرميين، وكسر كميل حسن الأسود الجمود وسلبية الطرفين بركلة حرة خطرة علت عارضة حارس مرمى الإمارات خالد عيسى بقليل (44).

وبدأت البحرين الشوط الثاني بشكل أفضل، وكانت قريبة من افتتاح التسجيل إثر تسديدة من علي جعفر لم يحسن خالد عيسى التعامل معها، لترتد أمام محمد الرميحي الذي سددها ولكن عيسى أصلح خطأه وصد كرته ببراعة (51).

وترجمت البحرين سيطرتها بتسجيل هدف الفوز بعد عرضية من سيد رضا عيسى، قابلها الرميحي برأسه ولكن خليفة مبارك أبعد كرته من على خط المرمى، لتصيب العارضة ثم ترتد الى الرميحي نفسه الذي سددها بنجاخ داخل الشباك.

وحرم سيد علوي الإمارات من ادراك التعادل بعدما تصدى لتسديدة سيف راشد (83)، لكنه فشل أمام تسديدة احمد خليل عبر ركلة جزاء احتسبت على البديل محمد جاسم اثر لمسة يد (88).

 أ ف ب