اخبار جهة مراكش | الأحد 6 يناير 2019 - 11:45

واعمرو: لم يسبق للمجلس الاقليمي لقلعة السراغنة ان قدم اي منحة لموقع الكتروني واحتفظ بحقي في اتباع المساطر القانونية للرد عن الاخبار الزائفة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال عبد الرحيم واعمرو ان المجلس الاقليمي لم يقدم اي منحة لاي شخص لدعم موقعه الالكتروني سواء ب 50 الف درهم ولا بدرهم واحد.
واوضح النائب البرلماني ورئيس المجلس الاقليمي في اتصال هاتفي به، مساء يوم امس السبت، لمعرفة مدى صحة ماتم ترويجه بخصوص تسليم منحة مالية قدرها 50 الف درهم لاحد الناشرين بموقع الكتروني محلي، انه مجرد كلام فارغ ولااساس له من الصحة.ونفى واعمرو نفيا قاطعا ماجاء في تدوينة نشرها “ع. ف” رئيس جماعة قروية باقليم قلعة السراغنة، مشيرا الى ان ماقاله رئيس الجماعة الواقعة بنفوذ تراب قيادة اهل الغابة، مجرد افتراء ولااساس له من الصحة.
وافاد واعمرو في رده لمعرفة صحة الخبر المنشور: “استغرب نشر مثل هذه الاشاعات الكاذبة التي التجا اليها صاحبها، دون ان يكلف نفسه عناء الاتصال بشخصي للتاكد من حقيقة مانشر لاهداف لم تعد خافية على المتتبعين للشان المحلي بمجموع تراب اقليم قلعة السراغنة”.

وعبر واعمرو عن استنكاره الشديد ازاء سلوك ناتج عن رئيس مجلس جماعي والواضح في خلفياته واهدافه.
واكد رئيس المجلس الاقليمي في ختام مكالمته: “ان ماجاء في مضمون الاشاعة الكاذبة مس صريح بسمعة مؤسسة دستورية وسلوك غير مقبول”. مؤكدا انه يحتفظ بحقه بصفته رئيسا للمجلس الاقليمي في اتباع المساطر القانونية المعمول بها في هذا المجال، لاعادة الاعتبار لها وعدم السماح لكل من يتطاول وبشكل فوضوي لاهداف خسيسة، وفي خرق سافر لاخلاقيات مهنة الصحافة والنشر.