الرئيسية > اخبار جهة مراكش

مالك مطعم يضع شكاية ضد منافسه لدى وكيل الملك بابتدائية مراكش بتهمة استهدافه بشكايات كيدية

  • الأربعاء 9 يناير 2019 - 14:26

حسن الخلداوي – مراكش الآن 

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن مالك مطعم يتواجد بشارع يوغسلافيا بحي جليز وضع شكاية مباشرة، اليوم الاربعاء، لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، ضد “شاكر. ب” مالك مطعم منافس بتهمة اغراق مؤسسات ولاية مراكش بالشكايات الكيدية والوهمية.

وأضافت مصادرنا، أن المشتكي أكد في مضمون شكايته أن المشتكى به شرع في المدة الاخيرة في وضع مجموعة من الشكايات قصد عرقلة عمله ونشاطه التجاري حيث يضعها باسم مستعار.

والحال انه بتاريخ 24 دجنبر الماضي، وضع شكاية وهمية لدى القسم الاداري بولاية جهة مراكش دون أن يطلب منه الموظف بالولاية الادلاء ببطاقته الوطنية وفق القوانين الجاري بها العمل. كما وضع المشتكى به شكاية كيدية ثانية لدى السلطة المحلية باسم الساكنة مما الحق بالمشتكي عدة اضرار بليغة انعكست بشكل سلبي على نشاطه التجاري.

وزعم المشتكى به من خلال  شكاياته الكدية كذبا انه لايملك رخص قانونية غير أن المشتكي وقبل ان يسلك المساطير الادارية والقانونية للحصول على الرخص قد استأذن الساكنة وسانديك العمارة الذين منحوه الموافقة على فتح مطعمه.

كما اوضحت الشكاية، أن سانديك العمارة استغرب استغلال اسمه في الشكايات الكيدية وأكد على عدم وضعه أية شكاية لدى مصالح مراكش ضد مطعم المشتكي. 

Download WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
Download Best WordPress Themes Free Download
Free Download WordPress Themes
free online course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...