الرئيسية > حوادث

القصر الكبير. مطاردة للدرك الملكي تنتهي باعتقال “بزناس”

  • الخميس 10 يناير 2019 - 16:47

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة القصر الكبير، ليلة أمس الأربعاء، من وضع حد لنشاط أحد أخطر مروجي المخدرات القوية بالمدينة والضواحي، إثر عملية مطاردة تم خلالها إيقاف المعني بدوار الكشاشرة.

ووفقا لمصادر خاصة فان أزيد من ستة عناصر للدرك الملكي حاصرت المتهم الرئيسي “م.ب” وهو في الثلاثينيات من عمره بناء على معطيات دقيقة توصلت بها تفيد وجوده بمنزله الكائن بدوار الكشاشرة، ما مكنها من إحباط اي محاولة لهروبه من قبضة الدرك الملكي.

مصادرنا أوضحت ان المتهم الذي ظل متواريا عن الانظار منذ سنوات ويتابع بموجب مذكرات بحث وطنية صادرة عن الادارة العامة للأمن الوطني والدرك الملكي لتورطه في جرائم ترويج الهروين والكوكايين والقرقوبي بالقصر الكبير والعرائش وعدة مدن اخرى.

المعني بالأمر، الذي حاول مقاومة رجال الدرك، تمكن من الفرار الى حين مباغتته من قبل عناصر الدرك ليلة أمس حيث تم ايقافه وحجز كميات من المخدرات بحوزته.

وقال مصدر خاص ان مصالح الدرك حجزت لدى المتهم “م.ب” أزيد من 150 غراما من الهروين، و30 غراما من الكوكايين، الى جانب ازيد من 240 قرصا مهلوسا (القرقوبي)، المصادر ذاتها أوضحت ان المعني بالأمر سيتم تقديمه امام انظار العدالة بعد انتهاء التحقيقات الجارية معه تحت اشراف النيابة العامة.

Download WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
Download Premium WordPress Themes Free
Download Premium WordPress Themes Free
free online course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...