الرئيسية > حوادث

صفرو.. إيقاف شخصين متلبسين بكمية كبيرة من المخدرات

  • الجمعة 11 يناير 2019 - 12:36

آلقت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية لمدينة صفرو، أول أمس الأربعاء، القبض على شخصين مبحوث عنهما بموجب مذكرات بحث محلية ووطنية، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

المشتبه فيهما هما من ذوي السوابق القضائية في مجالي السرقات وترويج المخدرات، تم إلقاء القبض عليهما، بفضل الاستثمار الجيد لمعلومات توصلت بها عناصر الشرطة بعد تحديد مكان تواجدهما، حيث أسفرت عملتي التتبع والمراقبة عن محاصرتهما وإيقافهما متلبسين بحيازة كمية من مخدر الشيرا معدة للبيع بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ومبالغ مالية.

وذكر المصدر أن البحث المعمق مع المشتبه فيهما أسفر عن حجز بوكرهما على 48 كيلوغرام من القنب الهندي، 15 كيلوغرام من أوراق طابا، كيلوغرام من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح، 600 غرام من مسحوق مادة الكيف الممزوج بطابا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من الحجم الكبير عبارة عن سيوف ومدية،  تم حجزها لفائدة البحث.

من أجل تعميق البحث، وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما يبقى البحث جاري لتحديد هوية مزودهما الرئيسي وكذا مشاركيهما في هذا النشاط المحظور.

Download Best WordPress Themes Free Download
Download Nulled WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Download Best WordPress Themes Free Download
free download udemy paid course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...