مجتمع | السبت 12 يناير 2019 - 14:24

تفاصيل جديدة في قضية مقتل رجل على يد زوجته بواسطة بندقية

  • Whatsapp

في متابعة لقضية مقتل رجل على يد زوجته بواسطة بندقية صيد، يوم الجمعة 11 يناير، بمنطقة “تازروت” التابعة لجماعة أم الربيع، إقليم خنيفرة، تم التوصل إلى تفاصيل جديدة بخصوص هذه القضية التي هزت الرأي العام.

ووفقا لما أفاد به مصدر من عين المكان، فإن “تفاصيل الواقعة تعود إلى أن الزوجة كانت تشك في خيانة زوجها لها بسبب سلوكياته المشبوهة، حسب رواية الجيران وسكان القبيلة، حيث كانا يدخلان في شنآن و خصام بشكل مستمر”.

وتابع ذات المصدر: “بعد أن علمت الزوجة بكون شريك حياتها (الضحية) يرغب في الزواج من امرأة  ثانية، دخلت معه في شجار صبيحة الجمعة، حيث وصل صدى ذلك الصراع إلى مسامع الجيران، ليحاول أب وأخ الضحية أن يتدخلا لتهدئة الأمور لكنهما لم يفلحا في ذلك، سيما أن الزوجة كانت قد وصلت لدرجة قصوى من الغضب، لتقوم بإطلاق رصاصتين على الضحية، ثم أردته قتيلا في الحين”.

وفور وقوع الجريمة، عرهت المشتبه فيها صوب منزل عائلتها لإخبارهم بالواقعة، قبل أن تقرر تسليم نفسها لعناصر الدرك الملكي، الذين سيعملون على إحالتها للسلطات المختصة، والتي بدورها ستباشر أبحاثها وتحقيقاتها القضائية للتعرف على كافة ملابسات الجريمة.

يذكر أن الضحية كان يبلغ من العمر قيد حياته 30 سنة، كما أنه هو وزوجته، المشتبه فيها، هما والدان لطفلتين صغيرتين، لازالتا لم تصلا لمرحلة الرشد بعد حسب Le360.