اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 15 يناير 2019 - 20:20

حصري.. مستشارون جماعيون من الاحرار بجماعة الجبيلات ينقلبون على اخنوش ويصوتون ضد حزبهم والقباج في دار غفلون

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن 

لاحديث بين متتبعي الشأن المحلي بجهة مراكش اسفي خلال المدة الاخيرة إلا عن الازمة الصامتة التي يعيش على وقعها حزب التجمع الوطني للأحرار حيث ظهرت جليا ملامحها (الأزمة)، اليوم الثلاثاء، بعدما فقد حزب اخنوش رئاسة جماعة الجبيلات باقليم الرحامنة.

وأوضحت مصادرنا، أن اربعة مستشارين جماعيين باسم التجمع الوطني للأحرار انقلبوا على حزب اخنوش وصوتوا ضدا على مرشح الحزب مما فقد معه الاحرار جماعة قروية تعتبر أحدى معاقل حزب الحمامة باقليم الرحامنة.

واضافت ذات المصادر، أن كل من عبد السلام جعفر، عائشة التليلي، عبد الكريم معطى الله والعبار اختفوا عن الأنظار منذ ازيد من اربعة ايام قبل أن يظهروا اليوم الثلاثاء، حيث صوتوا ضد مرشح حزبهم التجمع الوطني للأحرار.

وأكدت نفس المصادر، أن اختفاء المستشارين الأربعة وتصويتهم ضد مرشح حزب اخنوش تظهر معه الكثير من الشبهات التي سيكون لها قرارات حزبية جريئة وقاسية.

وفي الوقت التي تعرف فيه العديد من الجماعات الترابية مشاكل يفضل محمد القباج المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش اسفي التواري عن الانظار حيث يمتهن دور المتفرج في الازمات التي تواجه مناضلي الحزب جهويا… فهل بمثل هذا الدور السلبي سيلعب حزب اخنوش ادوارا محورية في الخريطة الانتخابية مستقبلا، اكيد لا!!!!