اخبار جهة مراكش | الأربعاء 23 يناير 2019 - 08:58

نجيب رفوش ل”مراكش الآن”: تفاجأت بقرار المجلس الاعلى للمحاسبة باحالة ملفي على المحكمة الادارية بمراكش وأحمل القيادة الإقليمية للحزب المسؤولية

  • Whatsapp

نوفل القاسمي- مراكش الآن

عبر نجيب رفوش في تصريح ل”مراكش الآن”، عن استغرابه من قرار المجلس الأعلى للحسابات، بإحالة ملفه على المحكمة الإدارية المختصة بمراكش قصد مباشرة الإجراءات اللازمة لإعلان إبطال انتخابه، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 159 من القانون التنظيمي رقم 11.59 المتعلق بانتخاب أعضاء مجالس الجماعات الترابية، بسبب عدم إيداعه جرد بمصاريف حملاته الانتخابية لدى المجلس الأعلى للحسابات حسب ما تم الترويج له اعلاميا.

وحمل رفوش مسؤولية هذا القرار إلى القيادة الاقليمية لحزب الوردة بمراكش مؤكدا: “راه انا نجحت باسم حزب الاتحاد الاشتراكي، والحزب هو اللي مكلف باش يقاد هذا الوثائق، خصوصا وانني ما صرفت والو.. راه الحزب هو اللي صرف من ماليته”.

واضاف رفوش “ولد العروسية جنيور”: “هذا المسؤولين على الحزب بمراكش ما فيدهمش.. ماتيعرفوش السياسة.. ايه يمكن يكونو تيعرفو ينظرو ويحللو.. ولكن العلاقة المباشرة مع المواطنين معندهومش…”.

وختم رفوش تصريحه: “غادي نعتمد على محامين شباب باش ندافع على راسي وصحة انتخابي من طرف ساكنة مقاطعة مراكش المدينة.. أما الحزب راه طردني وماتنتسنى من قيادته بمراكش والوووو”.