اخبار جهة مراكش | الأربعاء 30 يناير 2019 - 08:22

فيديو خطير.. هل يقبل أخنوش رئيس حزب الاحرار أن يقود بوستوت منسقه الإقليمي تمردا “غبيا” على الكراب عامل شيشاوة؟!!!

  • Whatsapp

المهدي الموساوي – شيشاوة  
يبدو أن عبد الرحيم بوستوت المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بشيشاوة لم يستوعب جيدا شعارات زعيم الحزب عبد العزيز اخنوش، التي ما فتىء يدافع عنها خلال جولاته الحزبية عبر ربوع المملكة للترافع من أجل محاربة الفقر والفوارق الاجتماعية وإعادة الثقة لمؤسسات الدولة، وفي المقابل تورط منسقه في شيشاوة في تمرد غبي تجاه بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ومساعديه.
وعلاقة بالموضوع شهد مقر قيادة سيدي المختار ما وصفته مصادرنا ب “عصيان غير محسوب العواقب” بطله بوستوت المنسق الإقليمي للأحرار بشيشاوة رفقة بعض مريديه أغلبهم من حزب الحمامة، حينما شرعوا في التعنيف اللفظي في حق رئيس الدائرة بالنيابة وأفراد القوات المساعدة ورجال الدرك الملكي.
ووصل مستوى الوقاحة لدى بلطجيي منسق التجمع الوطني للأحرار إلى حد التطاول على عامل إقليم شيشاوة الذي أمطروه بمختلف الكلام النابي والمخل بالأدب العام خلال محاولة اقتحامهم لمقر القيادة.
فهل يقبل عبد العزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن يقود بوستوت منسقه بإقليم شيشاوة وبلطجيته هكذا التمرد تجاه ممثل صاحب الجلالة بإقليم شيشاوة وإقدامهم على محاولة اقتحام مقر قيادة سيدي المختار للاعتصام داخلها والتطاول على رئيس الدائرة ومساعديه وعرقلة خدمات مرفق عمومي طيلة يوم بكامله؟!!!