حوادث | الأربعاء 30 يناير 2019 - 19:41

تارودانت.. بقال يهتك عرض طفل مقابل قطع حلوى

  • Whatsapp

اهتزت منطقة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت، مساء أمس الثلاثاء، على وقع فضيحة جنسية، بطلها بقال، يشتبه في هتكه لعرض طفل لا يتجاوز عمره 8 سنوات، مقابل قطع حلوى، بدوار إيلالة التابع لجماعة الكدية.

وذكرت مصادر حقوقية لـle360، أن البقال البالغ من العمر حوالي 63 سنة، عمد إلى استدراج الضحية بواسطة قطع حلوى إلى غرفته المجاورة لدكانه، قبل أن يمارس عليه الجنس حتى أشبع غرائزه، ليطلق بعدها سراح الطفل مهددا إياه بالاختطاف في حالة كشف عن ذلك لوالديه.

وصول الضحية إلى منزل أسرته وهو في حالة نفسية متأزمة جعل والدته تشك في الأمر، حيث استفسرته عن سر تغير مزاجه وتلعثمه في الكلام لكن رفض الطفل الافصاح عما حصل له، وبعد الحاح واصرار منها كشف عن الواقعة المرة وعيناه مغرورقتان بالدموع.

وبعد اكتشاف الفضيحة توجه الأب بمعية ابنه إلى أحد المصحات الخاصة لإخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة، والتي أثبتت أن المغتصَب عليه آثار عنف على مستوى الدبر نتيجة ممارسة جنسية لم يمر عليها سوى ساعات قليلة.

وأضافت المصادر ذاتها أن والد الضحية تقدم بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان بإقليم تارودانت، تفيد تعرض فلذة كبده لهتك عرض من طرف شيخ ستيني يشتغل بقالا بمنطقة الكدية البيضاء، لتتفاعل السلطات الأمنية المذكورة بجدية تامة مع الشكاية معتقلة المشتبه فيه بدكانه واقتيد إلى مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي.

ووضع البقال رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، في انتظار احالته عليه للنظر في المنسوب إليه، في وقت استنكرت فيه الساكنة المحلية الاعتداء الجنسي الذي تعرض له الطفل مطالبة بالحاق أقصى العقوبات بالجاني في حال ثبت أنه متورط فعلا في هذه القضية التي كسرت هدوء الدوار.