اخبار جهة مراكش | الأربعاء 6 فبراير 2019 - 11:15

منتخبون وجمعويون بالعطاوية يطالبون المدير العام للامن الوطني بافتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
طالب اعضاء بالمجلس البلدي لمدينة العطاوية باقليم قلعة السراغنة، ورؤساء جمعيات محلية من الحموشي المدير العام للأمن الوطني بالاسراع بفتح ابواب المقر الجديد لمفوضية الشرطة لمباشرة الخدمات التي انجزت من اجلها.
وقال المطالبون في اتصالهم ب “مراكش الآن”، ان التوسع العمراني والنمو الديمغرافي المضطردين الذي عرفتهما مدينة العطاوية في العقد الاخير،اصبحا يتطلبا من جميع الجهات الوصية على امن وراحة السكان، اعطاء الانطلاقة لعمل مكاتب البناية الكبيرة التي صرف على بنائها اموالا طائلة منذ سنوات لتقديم خدماتها للمواطنين والتخفيف من الاعباء الكثيرة التي يشتكي منها ابناء المنطقة وضواحيها في التنقل الى مدينة قلعة السراغنة من اجل تسليم وثائق بسيطة.
من جهتهم، اكد جمعويون ان تنامي ظاهرة الاجرام وسرقة المحلات التجارية والمنازل وبيع وترويج المخدرات بشكل ملحوظ في العطاوية، لم يعد يسمح للجهات الوصية على حفظ ممتلكاتهم وارزاقهم باستمرار مفوضية الشرطة مغلقا.
يشار الى ان ازيد من عشر جمعيات محلية بمدينة العطاوية وجهوا منذ اكثر من ثلاثة اشهر رسالة موقعة الى وزير الداخلية والمدير العام للامن الوطني وعامل اقليم قلعة السراغنة، طالبوا فيها بفتح المقر الجديد لمفوضية الشرطة ودعمه بالوسائل اللوجبستيكية والبشرية اللازمة لمحاربة مختلف اشكال الاجرام وبيع وترويج المخدرات بمدينة العطاوية.