اخبار جهة مراكش | الخميس 7 فبراير 2019 - 10:10

جنايات مراكش تدين “امريكي” متورط في اغتصاب قاصرات وتصويرهن بهذه العقوبة

  • Whatsapp

ايدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمراكش، امس الأربعاء، العقوبة الحبسية في حق متهم يحمل الجنسيتين الأمريكية والمغربية، بالسجن اربع سنوات نافذة  بعد تورطه في هتك عرض قاصرات والتغرير بهن وتسجيل فيديوهات إباحية لهن داخل مسكنه ضواحي مراكش.

وتعود تفاصيل القضية، إلى يوم 14 مارس 2018، بعد أن تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، من اعتقال مهاجر مغربي بالديار الأمريكية، بتهمة هتك عرض قاصرتين بإحدى دواوير جماعة مزوضة، وتوثيق تفاصيل ممارسة الجنس معهما بواسطة تقنية “كاميرا فيديو”.
وتمت عملية الاعتقال فور توصل مصالح الدرك الملكي لمجاط، بقرص مدمج من مصادرها الخاصة، يتضمن مشاهد حميمية مخلة بالآداب العام محتوى للمهاجر المغربي في غرفة نوم بمعية القاصرتين كل واحدة منهما على انفراد إلى جانب شاشة تلفاز عملاقة خصصها لمشاهدة الأفلام الإباحية وترجمة الوضعيات الجنسية المشاهدة إلى ممارسة مباشرة مع القاصرتين بمحض إرادتهما.

الأمريكي الجنسية المغربي الأصل يقطن بدوار الغريبي بمزوضة بإقليم شيشاوة ويتابع من أجل تهمة هتك عرض قاصرات وتصوير أفلام إباحية لهن داخل غرفة مجهزة بأحدث تقنيات ومعدات التصوير بتقنية “أشدي HD” بمحل سكنه.