الرئيسية > اخبار جهة مراكش

العامل بوينيان يترأس الملتقى الاول للصحة بالرحامنة ويكرم موظفين محالين على التقاعد +صور

  • الأحد 10 فبراير 2019 - 11:11

محمد لبيهي – مراكش الآن
ترأس عزيز بوينيان بجامعة محمد السادس البوليتيكتيك ببن جرير، أشغال الملتقى الاول للصحة باقليم الرحامنة.
وقدمت خلال هذا اللقاء الذي افتتحه عامل الاقليم بكلمة توجيهية، مواضيع تطرق فيها الدكاترة: محمد اوشك، عادل ايت حدو، مليكة غابرييل، والمديرة الجهوية لوزارة الصحة بجهة مراكش اسفي ومهتمين بقطاع الصحة، الى مشروع تنمية قطاع الصحة بالرحامنة، الحكامة الصحية، المقاربة الجماعية وتدبير شؤون قطاع الصحة باقليم الرحامنة.

كما استمع الحاضرون الى مداخلات همت الوضعية الحالية للمؤسسات الصحية بالاقليم :المركز الصحي لجماعة الجعيدات نمودجا. فيما عرف اللقاء تدخلات للعديد من المنتخبين وممثلي جمعيات المجتمع المدني المهتمة بقطاع الصحة بالرحامنة، استعرض فيها المتدخلون جملة من القضايا والجوانب المتعلقة بتدبير قطاع الصحة وكذا الاكراهات والاقتراحات الهادفة الى تطوير القطاع وتنميته وتجويد اوضاعه لتقديم خدمات مقبولة لساكنة الاقليم.
وعلى هامش تنظيم اللقاء المنظم بشراكة بين عمالة اقليم الرحامنة وجامعة محمد السادس البوليتيكنيك ببن جرير والمديرية الجهوية لوزارة الصحة، قدم عامل الرحامنة رفقة اعضاء وفد المسؤولين المرافقين له في ختام اللقاء الذي اصدر جملة من التوصيات الهامة -قدم- شواهد المشاركة في مباراة “الجودة” التي نظمت مؤخرا، وتكريم عددا من موظفي قطاع الصحة المحالين على التقاعد.
حضر الى جانب عامل الرحامنة، نائب المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط، رئيسا المجلسين الاقليمي والبلدي والمديرة الجهوية لوزارة الصحة والعديد من ممثلي جمعيات المجتمع المدني المهتمة بقطاع الصحة.

Download WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Download Nulled WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
download udemy paid course for free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...