الرئيسية > حوادث

اعتقال زوج “شرمل”زوجته واجهض جنينها باولاد تايمة

  • الإثنين 11 فبراير 2019 - 10:24

تواصل مصالح الدرك الملكي لسبت الكردان بأولاد تايمة، أبحاثها الميدانية، من أجل الوصول إلى مكان تواجد زوج عنَّف زوجته بواسطة سلاح أبيض وتسبب في إجهاض جنينها، أول أمس الجمعة بحي السمارة بجماعة الكردان بإقليم تارودانت، قبل أن يختفي عن الأنظار.

وكشفت مصادر le360، إن الجاني الذي لم يمضِ على خروجه من السجن سوى أيام معدودة بسبب اغتصابه لعجوز وسرقة ممتلكاتها الخاصة، عمد إلى مهاجمة زوجته الحامل (25 سنة) بواسطة آلة حلاقة، متسببا لها في جروح غائرة على مستوى الوجه واليدين، بينما فقدت جنينها بعد أن أغمي عليها نتيجة الضغط الرهيب الذي مارسه المعتدي عليها، إثر نشوب خلافات بينهما منذ مدة.

وفور ارتكابه لفعلته التي لاقت استنكارا شديدا في صفوف الساكنة المحلية، لاذ المتهم بالفرار إلى وجهة غير معلومة، حيث تواصل السلطات الأمنية حملات تمشيطية واسعة بالمنطقة لتحديد مكان اختبائه من أجل إلقاء القبض عليه، فيما نقلت الضحية إلى مستعجلات المستشفى المحلي بأولاد تايمة لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادث استنفر السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، حيث جرى فتح تحقيق في الواقعة التي كسرت هدوء حي السمارة، لتحديد كافة ملابساتها تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

Download WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
udemy paid course free download

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...