اخبار جهة مراكش | الأربعاء 13 فبراير 2019 - 15:46

حصري.. ارتفاع عدد المتورطين في سرقة بندقية من فيلا اجنبي ضواحي مراكش الى اربعة لصوص ودرك اولاد حسون يطيح بشخصين ويبحث عن شريكيهما

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن 

قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، إن عدد المتورطين في سرقة بندقية من فيلا اجنبي ضواحي مراكش ارتفع إلى اربعة حيث اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون لصين فيما لازالت الابحاث جارية لاعتقال شريكيهما.

هذا، وتمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي اولاد حسون، زوال اليوم الاربعاء، من اعتقال شاب يبلغ من العمر 24 سنة ويشتغل في الامن الخاص اثر تورطه في سرقة بندقية من نوع “جويجة” من فيلا اجنبي بضواحي مراكش قبل أن يتم توقيف شريكه واخضاعهما للتحقيقات الأمنية التي قادت إلى تحديد هوية باقي شركائهما.

واجاء اعتقال الظنين وشريكه بعد عملية مراقبة منازلهما بدوار اولاد الزبير بجماعة الويدان بعد ازيد من شهر من البحث والتحريات التي استعملت فيها عناصر الدرك الملكي مختلف التقنيات والاساليب في الوصول إلى الجناة.

واعترف الموقوفان بسرقة بندقية وجهاز كمبيوتور والتي تم حجزهما فيما تم بيع هاتف نقال ذكي وقنينات من زيت العود متجوز عليها من سرقة فيلا الأجنبي.

وحجزت العناصر الدركية البندقية التي كانت مدسوسة بعناية داخل بئر مهجور بالقرب من دوار اولاد الزبير بجماعة الويدان ضواحي مراكش.