الرئيسية > حوادث

حادثة سير مميتة تقود لاعتقال سائق “طاكسي” بعد اكتشاف شهادة تأمين مزورة

  • الخميس 14 فبراير 2019 - 09:32

القت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، امس الأربعاء 13 فبراير، القبض على سائق سيارة أجرة، بعد اتهامه من أجل المشاركة في تزوير وثيقة رسمية.

وزادت نفس المصادر، أن الموقوف سبق أن وضع لدى مصالح الدرك بتولوكلت شهادة التأمين الخاصة بدراجة نارية من نوع “س90” ارتكب سائقها حادثة سير مميتة بجماعة بوابوض، تحمل تاريخ ما قبل وقوع الحادثة وصادرة عن شركة خاصة بمدينة أكادير، وبعد شكوك العناصر الدركية حول صلاحية الوثيقة المقدمة لديها، فتحت تحقيقاتها في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

حيث تبين أثناء التحقيق أن شهادة التأمين المذكورة مزورة وغير حقيقية، لتنتقل العناصر الدركية إلى مقر الشركة التي تحمل الشهادة إسمها، من أجل الإستماع إلى العاملين بها، وفي إطار البحث والتحري تم استدعاء سائق “طاكسي” من أجل استنطاقه وإفادة المحققين بهوية الشخص الذي منحه شهادة التأمين بمدينة امنتانوت قصد إيصالها لمركز الدرك الملكي بتولوكلت.

هذا وأنكر سائق “الطاكسي” تهمة المشاركة في التزوير، مؤكدا أنه لم يكن يعرف مضمون تلك الوثيقة ولا هوية الشخص الذي طلب منه وضعها لدى مصالح الدرك الملكي بتولوكلت، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار الوصول إلى المتهمين في النازلة التي تفجرت بعد وقوع حادثة دهس أستاذ في التعليم الإبتدائي لمسن في عقده التاسع بجماعة بوابوض.

Download WordPress Themes Free
Premium WordPress Themes Download
Download WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...