اخبار جهة مراكش | الأحد 17 فبراير 2019 - 15:45

خطير..احداث دامية بالسلاح الابيض بين انصار مروجي المخدرات بجماعة المربوح تستنفر السلطات والدرك الملكي +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
شهد دوار “القروية” المعروف بدوار الليل احداثا دامية استعمل فيها انصار مروجي المخدرات اسلحة بيضاء خلفت اصابات بليغة في صفوف الطرفين ضمنهم حارس مقر جماعة المربوح.
واستنادا الى مصادر محلية بدوار الليل فان ماوقع في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، يأتي مباشرة عقب توقيف سائق شاحنة نقل الازبال التابعة لجماعة المربوح، من طرف فرقة الدراجين لرجال الشرطة عصر يوم امس السبت بالقرب من المطرح البلدي وحجز كمية من مخدر الشيرا ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة. فيما أكد مصدر مسؤول ان الاحداث التي شهدها دوار الليل اليوم الأحد، تندرج في اطار انتقام بعض المقربين من سائق الشاحنة ضد عناصر موالية لخصومه، سجلت تبادل الضرب والجرح بواسطة الاسلحة البيضاء والسيوف، وخلفت رعبا وهلعا في اوساط ساكنة دوار الليل.
من جهته، قال العياشي الفرفار رئيس جماعة المربوح في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية في شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك: “مسلسل العنف مازال مستمرا وعدد ضحايا صراع تجار المخدرات في تزايد من بينهم حارس الجماعة”، مضيفا ان “جماعة المربوح خارج القانون وتحث سيطرة السلاح”.
يشار الى ان دوار الليل شهد خلال شهر مارس من السنة الماضية احداثا دامية، حول نفس الظاهرة التي استفحلت بتراب جماعة المربوح بشكل كبير، وخلفت ضحايا واصابات بليغة.