رياضة | الأربعاء 20 فبراير 2019 - 08:05

نيمار يعطي ريال مدريد الضوء الأخضر لإتمام الصفقة

  • Whatsapp
كشفت تقارير صحفية بريطانية وجود مفاوضات سرية جادة للغاية بين نادي ريالمدريد الإسباني والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة ”الديلي ستار“ البريطانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب في ضم نيمار إلى صفوف الملكي بداية من الموسم المقبل، حيث يرى أنه سيكون الخليفة المثالي للبرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل مطلع الموسم الحالي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، عن الصحفي ”دونكان كاسلس“، المقرب من إدارة ريال مدريد، أن النادي الإسباني مستعد لتلبية جميع طلبات باريس سان جيرمان والبرازيلي نيمار، لإتمام الصفقة في أقرب فرصة ممكنة.

وتابع الصحفي، نقلًا عن مصادر مطلعة في ريال مدريد، أن حامل لقب دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الثلاثة الماضية، لا يرى أن الأموال ستكون عائقًا أمامه من أجل ضم نيمار.

وأشار إلى أن إدارة الميرينغي مستعدة لدفع مبلغ يفوق الـ222 مليون يورو، التي دفعها باريس سان جيرمان مقابل فسخ تعاقد نيمار مع ناديه السابق برشلونة، إضافة إلى زيادة الأجر السنوي الذي يحصل عليه نجم السليساو في ناديه الحالي، والذي يبلغ 30 مليون يورو.