رياضة | الخميس 21 فبراير 2019 - 12:40

هذا ماقاله الجعواني عن محاصرة الفريق في غرفة الملابس وتدخل الشرطة

  • Whatsapp

كشف منير الجعواني، مدرب نهضة بركان عن فصول الجحيم التي عاشها لاعبو فريقه عقب انتهاء مواجهتهم لنادي مولودية وجدة، بديربي الشرق، أمس الأربعاء.

وحسم مولودية وجدة، اللقاء أمام جاره نهضة بركان بهدف حمل توقيع لاعبه عبد الله خفيفي في الدقيقة (54)، وذلك خلال أول مباراة يخوضها على ملعبه هذا الموسم بعد إعادة افتتاحه.

وأكد الجعواني، في تصريحات إذاعية، أنه لم يسبق له وأن عاش وضعية مماثلة طيلة مسيرته.

وقال الجعواني: “كان يتوجب علينا أن نقيم في وجدة ليلة المباراة، إلا أننا تلقينا تعليمات بألا نفعل ذلك لدواعي أمنية واضطررنا للسفر صوب وجدة صبيحة يوم المواجهة”.

وأضاف: “أحمد الله أننا لم ننتصر وإلا لانتهى الوضع بمجزرة، لأننا عشنا جحيمًا لا يطاق ونحن منهزمون فما بالك ونحن منتصرون”.

وتابع الجعواني: “تمت محاصرتنا داخل غرفة تبديل الملابس لـ5 ساعات بعد المواجهة. كنا نسمع أصوات الصراخ في الخارج ولا ندري ما الذي يحدث ولكم أن تتصوروا مشاعر اللاعبين في هذه الحالة”.

وأوضح: “ترقبنا أن يهجموا علينا بين فترة وأخرى، ولما شعرنا باليأس تحملنا مسؤوليتنا بالكامل وطالبنا بالإفراج علينا لنغادر مهما كانت العواقب لأننا أمضينا وقتا طويلًا ونحن محاصرون”.

وانتقد مدرب بركان المسؤول عن تنظيم المباراة، قائلًا: “كان من الأفضل لو أقيمت المواجهة من دون جمهور أو في ملعب آخر وأستغرب لمن رخص باللعب على ملعب بهذه المواصفات لم تكتمل بعد أعمال صيانته”.

وختم الجعواني: “لقد اصطحبنا الأمن لمسافة بعيدة في سياراتهم الخاصة، رافقونا في مسالك صعبة لأنه كان هناك من يتربص بنا في الطريق ونجهل من يكون هؤلاء؟”.