اخبار جهة مراكش | السبت 2 مارس 2019 - 15:39

النيابة العامة بامنتانوت تقرر متابعة نجل “ثري” في حالة سراح من أجل الضرب والجرح العمديين

  • Whatsapp

احمد المسعودي – شيشاوة 
قررت النيابة العامة بابتدائية امنتانوت، صباح اول أمس الخميس 28 فبراير، متابعة “ثري” إقليم شيشاوة الذي عنف طبيبا يعمل في القطاع الخاص بامنتانوت انطلاقة أطوار محاكمته في تاريخ25 مارس الجاري، بعد أن تقدم الضحية بتنازل في الموضوع.
وبحسب مصادر عليمة ل”شيشاوة الآن”، فإن المتهم تابعته النيابة العامة من أجل الضرب والجرح العمديين، بعد أن قدم أمامها في حالة اعتقال من طرف عناصر الأمن الوطني بامنتانوت.
وتعود تفاصيل القضية إلى يوم الثلاثاء 26 فبراير، حيث تعرض طبيب يعمل في القطاع الخاص بمدينة امنتانوت، لاعتداء بالضرب والجرح من قبل نجل رجل اعمال مشهور بإقليم شيشاوة، على مستوى ملتقى الطرق بمدخل بلدية امنتانوت من جهة انفيفة.
وبحسب شهود عيان، فإن “الثري” المعتدي وجه لكمات متتالية للطبيب المسمى ( كمال.ا) البالغ من العمر 37 سنة، على مستوى العين اليسرى امام مرأى ومسمع عناصر الأمن الوطني المرابط بالسد القضائي، مما تسبب له في شبه غيبوبة والقيء الى جانب جروح وكدمات خطيرة في الأطراف خاصة على مستوى الوجه.
وبحسب نفس المصادر، فإن الخلاف بين طرفي الشجار اندلع لما حاول الضحية تجاوز سيارة المعتدي على مستوى الشارع العام، وهو الأمر الذي لم يتقبله هذا الأخير الذي اوقف سيارته بعد محاصرته الضحية وانهال عليه بالضرب.
والى ذلك تمكنت عناصر الأمن الوطني من ايقاف المعتدي وهو في حالة هيجان شديد وتم وضعه رهن المراقبة الأمنية في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة للتحقيق معه في المنسوب اليه، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم مستعجلات القرب يامنتانوت، حيث تلقى الاسعافات الأولية، ليوجه مباشرة إلى إحدى المصحات الخاصة بمراكش قصد استكمال العلاج.