اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 5 مارس 2019 - 18:35

العثور على التلميذين “يونس” و”محمود” الشيشاويين بمدينة الصويرة.. ينهي مأساة اسرتيهما

  • Whatsapp

حياة الوكيلي – شيشاوة
علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، أن الطفل المختفي عن أن انظار أسرته منذ صباح أمس الاثنين، عثر عليه بمعية زميل له في الدراسة بمدينة الصويرة، اليوم الثلاثاء 5 مارس، بعد عمليات البحث المكثفة التي قادتها اسرتي المختفيين لدى مصالح الدرك الملكي والمصالح الأمنية وعبر شبكات التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”.
هذا وبحسب مصادر مقربة من اسرتي التلميذين، فإن هذين الأخيرين عثر عليهما لدى خالة احدهما، بعد أن ربطت خالة المسمى (يونس. ب) الاتصال بشقيقتها أكدت لها ان ابنها قد حل بمسكنها بمدينة الصويرة بمعية زميله المسمى (محمود. ر) بنية البحث عن العمل بعد أن تمكنا من توفير ثمن تذكرة السفر من شيشاوة الى مدينة الصويرة على متن حافلة.
وأضاف نفس المصدر، أن اسرتي التلميذين عاشتا، طيلة أمس الاثنين والى حدود صباح اليوم، لحظات عصيبة مخافة ان يلحق اي أذى فلذات كبديهما بعد هذا الاختفاء المفاجىء، مبرزا أن التلميذين في حالة صحية طبيعية بالرغم من عدم اجراء أي خبرة طبية عليهما.
هذا وكانت مصادر تربوية، قد أكدت للجريدة، يوم أمس الاثنين، خبر اختفاء تلميذ عن انظار أسرته، قبل ان ينضاف اليه زميل له يتابع هو الاخر دراسته بالمستوى السادس ابتدائي بمدرسة الزهراء الابتدائية ببلدية شيشاوة.