اخبار جهة مراكش | السبت 9 مارس 2019 - 16:54

خبر قتل ابن لوالده وفراره خارج اقليم قلعة السراغنة يستنفر عناصر المركز القضائي للدرك الملكي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
لاحديث لسكان دائرة بني عامر خلال اليومين الاخيرين سوى عن خبر جريمة قتل ابن لوالده بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب ودفن رفات جسده باماكن مجهولة.
وتفيد المعطيات التي افادتنا بها مجموعة من ابناء دوار النفافتة في اتصال “مراكش الآن”، بهم بعد شيوع الخبر بالمنطقة يوم امس الجمعة،ان عناصر المركز القضائي توصلوا بمعلومات من زوجة الضحية تدعي فيها ان ابنها صرح لهم مؤخرا بانه تخلص بشكل نهائي من والده دون تقديم باقي التفاصيل المرتبطة بوقائع ارتكاب الجريمة ومكان دفن الجثة.فيما قال مصدر مطلع ان ابن الهالك غادر محل سكناه واغلق هاتفه المحمول وفر خارج تراب الاقليم، وهو مايؤكد فرضية صحة خبر قتل والده،مضيفا ان الابحاث التي يقوم بها رجال الدرك الملكي منذ توصلهم بافادات الزوجة، لم تسفر الى حدود عصر اليوم السبت عن توقيف ابنها. مضيفا ان التحريات التي تجري بشكل كبير قد تقود في الساعات القليلة القادمة الى توقيف العنصر الرئيسي في هذه القضية والذي يوجد في حالة فرار.
يشار الى ان الهالك عامل مهاجر بالديار الايطالية،ويعد من ابناء جماعة سيدي الحطاب بدائرة بني عامر الذين تمكنوا خلال السنوات الاخيرة من خلق فرص شغل مهمة للعديد من العمال المهاجرين المنتمين لافراد عائلته.