اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 12 مارس 2019 - 18:28

اكتشفي سحر انوثتك.. “الكوتش” كوثر المطواع تؤطر دورة “إتيكيت روح الانوثة” بمركز النجاح والتنمية بمراكش

  • Whatsapp

إيمان تيسي _ مراكش الآن

ينظم مركز النجاح والتنمية بمراكش، يوم الاحد 17 مارس الجاري، دورة “إتيكيت روح الانوثة.. معا نكتشف سحر انوثتك وذلك بمقر المركز الكائن بحي المسيرة الاولى بمقاطعة المنارة (قرب مستشفى الزرقطوني ومدرسة أم هاني).

ويؤطر دورة اتيكيت روح الانوثة، التي ستنطلق ابتداء من الساعة التاسعة من صباح الاحد المقبل، كوثر المطواع، مدربة الوعي الانثوي.

ويتمحور برنامج هذه الدورة حول “تنظيف وبرمجة روح الانوثة الحقيقة”، “حب الذات ورفع التستحقاق التنثوي”، “كيفية توازن طاقة الانوثة والذكورة لديك”، و”تطبيقات جذب شريك الحياة”.

هذا وتهدي دورة اتيكيت روح الانوثة النساء المشاركات “اتيكيت السلام والمحادثة، الوقوف، المشي والجلوس.

وعن هذا اللقاء المخصص لنساء مراكش، اوضحت “الكوتش” كوثر المطواع ان هذه الدورة هي “دورة متكاملة صممت بطريقة جد متطورة، تبدأ بالتنظيف الروحي من كل مشاكل الماضي والذكريات (الأحداث و الأشخاص) التي لا تزال عالقة في الروح وتسيرنا بدون وعي أو إدراك حتى تعرقل حياتنا وتؤثر في تحقيق أهدافنا، و من بين أسبابها أيضا قلة الوعي بطاقة الأنوثة وطاقة الذكورة، والتي قد تؤدي أيضا إلى جذب أصدقاء غير صالحين أو زوج متسلط، أناني، تكرار نفس الأحداث السلبية بدون معرفة جواب لماذا يحصل معي هذا؟”.

وأضافت “الكوتش” المطواع، ان دورة “إتيكيت روح الأنوثة” ستساعد المرأة على اكتشاف الأنوثة الحقيقية التي بداخلها، وكذا تقوية ثقتها بنفسها ورفع استحقاقها الأنثوي للوصول إلى الأنثى التي لطالما حلمت بها، اذ ستساعدها هذه الدورة عل اكتشاف الأنوثة الدفينة الرائعة التي اختفت او عبثت بها أحداث حياتها من الطفولة إلى ما هي عليه الآن.

وختمت المدربة كوثر المطواع حديثها ل”مراكش الآن”، بان دورة اتيكيت روح الانوثة هي فرصة لكل امرأة او فتاة تحلم بحياة أفضل مليئة بالحب والسلام الداخلي، خاصة وان الدورة ستتخللها  العديد من التمارين في كل محور من محاورها ما من شأنه ان يدفع بالمشاركة الى اكتشاف الجانب الانثوي الدفين فيها لتغير حياتها الى ماهو افضل لانها فعلا تستحق الأفضل، الأروع والأجمل.

انضمي الآن إلى عالم الأنوثة وجددي روح الأنوثة لديك مع مدربة الوعي الأنثوي والمؤلفة كوثر المطواع.