الرئيسية > اخبار جهة مراكش

تعزية.. العلامة ابوه الوالي ماء العينين في ذمة الله

  • الأربعاء 13 مارس 2019 - 18:54

“يا أيتها النفس المطمئة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم.

انتقل إلى دار البقاء المشمول بعفو الله تعالى الفقيه الورع المجاهد الاستاذ و أب الفقراء الولي ابوه ماء العينين، العلامة والمقاوم ، وسيوارى جثمان الفقيد بمقبرة باب دكالة في مراكش، بعد صلاة الظهر ليوم الخميس بمسجد بنعبد الله بحي تارگة بمراكش.

الفقيه ماء العنينين ابوه الوالي قطن بمراكش منذ زمن وقبل ذلك عاش في كنف والده المجاهد الكبير الشيخ مامينا بن الشيخ سيداتي بن الشيخ ماء العينين من أعلام القبائل الصحراوية العريقة و العالمة، حيث تربى على مباديء العلم و الأخلاق الوطنية والوفاء لوطنه و وحدته حيث عرف بمقاومته للاستعمار الإسباني ورفعه لراية المملكة المغربية علنا امام المستعمر مما جعله هدفاً للسجن والنفي وقد التحق بعد ذلك بالجزء المحرر من الوطن آنذاك ليلتحق بسلك التدريس و يناضل من هذه الواجهة و يربي الأجيال القادمة على مباديء تعزيز الوحدة الوطنية.
رحم الله الفقيد العلامة الكبير وأسكنه فسيح جنانه مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا. وألهم كل ذويه، من آل ماء العنينين وابنته السيدة حانة ماء العنينن الجزولي الفاعلة الاجتماعية وزوجة عمدة مراكش السابق السيد عمر الجزولي وابنته السيدة بثينة ماء العينين البرلمانية السابقة وليجعل كل ابناءه وبناته خير خلف لخير سلف لهذه الشجرة الصالحة والممتدة العروق.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Download Premium WordPress Themes Free
free download udemy paid course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...