الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عاجل.. محكمة النقض تسدل الستار نهائيا على ملف سرقة رضيع بمراكش.. 25 سنة في حق المتورطين وتبرئة الزوج سفيان البركة

  • الخميس 14 مارس 2019 - 12:22

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن

علمت مراكش الآن من مصادر موثوقة، أن غرفة المشورة بمحكمة النقض بالرباط رفضت، قبل قليل من زوال اليوم الخميس، النقض المقدم في ملف سرقة رضيع من مستشفى ابن طفيل بمراكش.

وبهذا القرار يكون الملف قد استكمل جميع مراحل التقاضي والحكم النهائي على المتورطين في القضية ب25 سنة وتبرئة سفيان البركة نهائيا من جريمة سرقة رضيع من المؤسسة الطبية ابن طفيلةبمراكش.
وسبق ان قضت الغرفة الاستئنافية بجنايات مراكش، يوم الثلاثاء 10 يوليوز من السنة الماضية، بتأييد الحكم الصادر عن غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف في حق الطبيب المتورط في قضية اختطاف رضيع من مستشفى ابن طفيل بمراكش رفقة السائق، فيما خففت الحكم على الزوجة ووالدتها، وبالمقابل تمت تبرئة الزوج سفيان البركة من التهم المنسوبة اليه.
وهكذا فقد وزعت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، خلال، جلسة اليوم، قد وزعت 25 سنة المتابعين الخمسة في حالة اعتقال على خلفية قضية سرقة رضيع من والدته من جناح الولادة بمستشفى ابن طفي، حيث ادانت الطبيب المتهم الرئيس في القضية بعشر سنوات سجنا نافذا وحكمت على الزوجة ووالدتها بخمس سنوات سجنا نافذا لكل واحدة منهما، بينما قضت في حق السائق بخمس سنوات سجنا نافذا 

Premium WordPress Themes Download
Download Best WordPress Themes Free Download
Download WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
download udemy paid course for free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...